هيئة التدريس-> الدخول علي البريد الالكتروني -> خطوات انشاء بريد الكترونى على موقع الجامعه

خطوات انشاء بريد الكترونى على موقع الجامعه

إ نشاء بريد الكترونى على موقع الجامعه امر هام جدا ويعتبر هو البريد الرسمى لاسلوجيا المعلومات كل الساده اعضاء هيئة التدريس والساده الهيئه المعاونه سرعة عمل ايميل على موقع الجامعه تاذ جامعة القاهرة وله معامله خاصة عند مراسلة علماء الخارج او الاشتراك فى المؤتمرات الدوليه وهو ايضا يرفع من ترتيب جامعة القاهرة ومن ترتيب الكليه بالتبعيه

ولذا تناشد وحدة تكنولوجيا المعلومات كل الساده اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة سرعة عمل بريد الكترونى على موقع الجامعه واليكم خطوات عمل الايميل

 لقد تم ارسال كشف بايميلات سيادتكمم الى رؤساء الاقسام فارجو ان تنقلوه من الكشف ومعه كلمة المرور واتباع الخطوات التاليه

الدخول على موقع الجامعه وهو

www.cu.edu.eg

فتح شباك البريد الالكترونى فى مسطرة الاوامر اعلى الصفحة

اضغط على البريد الالكترونى

اضغط مرة اخرى على رابط البريد الالكترونى

سيظهر لك شباك لمايكروسوفت 365 يطلب منك اسم البريد يجب كتابته وبعده

@cu.edu.eg

ثم تكتب الباسوورد وتضغط enter

بعد ذلك يطلب منك تغيير الباسوورد ويظهر شباك به كلمة السر القديمة وهى الموجوده معك فى الكشف ويطلب كلمة السر الجديدة واعادتها كتابة مرة اخرى  ولكن هناك شروط فى كلمة السر الجديده يجب ان تتراوح مابين 7 و 8 حروف وارقام ويكون الحرف الاول كبتل

اما فى حالة عدم وجود الايميل فى قسمك فالمرجو ارسال ايميل لى وبه الايميل المقترح ورقم موبايلك والايميل

vet.itunit@gmail.com

 

 

هيئة التدريس->الدخول علي البريد الالكتروني->خطوات انشاء بريد الكترونى على موقع الجامعه